دموع فلسطينى

أروع منتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق البارشا - 501
 
اهلاوى مسلوب - 460
 
دمعه فرح - 400
 
فارس الموت - 341
 
دموع فلسطينية - 200
 
سكره مالحه - 185
 
فارس الموت 2 - 151
 
قطرة ندي - 127
 
همسات - 108
 
جميل - 87
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغانى ميس شلش
الأحد مايو 08, 2011 4:02 am من طرف زائر

» وقفة تضامن صامتة لفلسطين يوم الجمعة 19\11\2010 بكل بلدان العالم يرجى نشرها
الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:27 am من طرف زائر

» أإلف شكرٍ ليكَي أإختي
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 7:36 pm من طرف زائر

» برنامج اختراق الشبكات الاسلكية
الأربعاء يونيو 03, 2009 1:44 am من طرف focus

» هذه الأخطاء قد تدمر أبنائك
السبت يناير 24, 2009 11:08 am من طرف همسات

» طرق تعذيب النسوان
الأحد يناير 18, 2009 4:16 am من طرف همسات

» أكاذيب لا تخلو منها جلسات النساء
الأحد يناير 18, 2009 4:13 am من طرف همسات

» بيوت روعة كلها رومانسية
السبت يناير 17, 2009 4:01 pm من طرف همسات

» ملابس للامامير....................فوتوا
السبت يناير 17, 2009 4:00 pm من طرف همسات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الإثنين يونيو 10, 2013 2:48 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 59 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سمير الشوامرة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2858 مساهمة في هذا المنتدى في 448 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
تصويت

شاطر | 
 

 تقرير الصحف : لاتهاون فى الأهلى .. الخطة هجومية .. صدمة من ضعف الأقبال الجماهيرى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 21
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: تقرير الصحف : لاتهاون فى الأهلى .. الخطة هجومية .. صدمة من ضعف الأقبال الجماهيرى   السبت أكتوبر 18, 2008 5:14 am

أقترب يوم الحسم الذى سيواجه فيه النادى الأهلى فريق أنيمبا النيجيرى فى مباراة أياب دور قبل النهائى من دورى أبطال أفريقيا ، سعياً وراء إقتناص بطاقة التاهل الأولى للدور النهائى ، و فيما يلى أبرز ما نشرته الصحف ليوم الخميس الموافق 16-10 حول هذا اللقاء الهام.







الأهرام : الأهلي يرفض ضربات الترجيح لحسم
موقعة أفيال الشعب السبت المقبل



رفض مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي اداء لاعبيه لتدريب التسديد من نقطة الجزاء استعدادا لمباراة انيمبا بطل نيجيريا في اياب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الابطال الافريقي التي ستقام السبت المقبل باستاد القاهرة في الثامنة مساء‏.‏ ‏



ويهدف جوزيه من وراء عدم التدريب علي ضربات الجزاء دفع لاعبيه إلي حسم اللقاء في الوقت الأصلي وعدم الدخول في حسابات اخري ومناطق يلعب فيها التوفيق وعدم التوفيق دورا في غاية الاهمية أكثر مما يحدث في المباريات‏,‏ بالاضافة إلي أن جوزيه لايسمح بالحديث عن ضربات الجزاء لانه لن لايقبل بغير الفوز في الوقت الاصلي للتأهل للمباراة النهائية‏.‏




وكشف مران الأمس عن جود اتجاه قوي لاداء المباراة بنفس التشكيل الذي لعب به مباراة الذهاب من خلال الاعتماد علي‏3‏ لاعبين في خط الوسط عاشور وأحمد حسن وبوجا وان كان تأخر وصول بوجا إلي اليوم قد يعطي الفرصة لاينو للعب بجوار عاشور إلا اذا كان لجوزيه رأي آخر وفي هذه الحالة يلعب فلافيو ومن خلفه أبوتريكة من النجوم ومع ذلك فأن احتمال التغيير وارد نوعا ربما يكون باضافة مهاجم آخر علي حساب أحد لاعبي خط الوسط لزيادة القدرة الهجومية للفريق‏.‏







الأخبار : إصابة الحارس أمير بعد 15 دقيقة جيلبرتو وفلافيو يعودان.. وبوجلبان يتأخر




شهدت تدريبات الاهلي صباح أمس اصابة الحارس المتألق امير عبدالحميد بكدمة في اصبع يده تسببت في خروجه من المران بعد مضي 15 دقيقة من التقسيمة وكان بامكان الحارس الذي يرتفع مستواه من مباراة إلي أخري استكمال المران لكن رغبة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي والكابتن حسام البدري المدرب العام ومدير الكرة ألا يستكمل أمير المران لمزيد من الاطمئنان عليه وقام الجهاز الطبي للاهلي باجراء الاسعافات اللازمة وربط اصبع أمير مؤكدا ان الاصابة غير مؤثرة علي مشاركة الحارس الذي تعول عليه جماهير الاهلي الكثير في المرحلة المهمة القادمة لما يمتلكه من حماس وروح عالية لدرجة انه قال للجهاز الفني بعد الاصابة انه سيخوض المباراة حتي لو كانت يده مكسورة.. اصابة أمير جاءت في كرة مشتركة مع احمد السيد مدافع الفريق الذي سدد في اصبع أمير دون قصد.






انضم للتدريبات أمس الانجوليان جيلبرتو وفلافيو وأدا مرانا خفيفا بعد وصولهما من بلادهما عقب اداء مباراة مع منتخب انجولا في التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم بينما يتأخر وصول التونسي انيس بوجلبان إلي ساعة متأخرة من صباح اليوم بعد مشاركته في مبارة منتخب بلاده مع فرنسا وكذلك يصل اليوم حسين ياسر المحمدي الذي انضم إلي منتخب قطر.







الجمهورية : لجنة الكرة تناقش صفقة وارجو
جوزيه يحذر الأهلي من الاستهانة بأنيمبا




تعقد لجنة الكرة بالنادي الاهلي اجتماعها في الرابعة عصر اليوم الأربعاء بقيادة الكابتن حسن حمدي رئيس النادي وعضوية كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي والكابتن طارق سليم لمناقشة عدد من الأمور الخاصة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي.




يأتي علي رأس الموضوعات التي تناقشها اللجنة في اجتماعها آخر التطورات في قضية المفاوضات الجارية مع ستيفن وارجو مهاجم أنيمبا النيجيري والذي يقترب بالفعل من الانضمام إلي الاهلي ليكون إضافة جديدة لقوة الشياطين الحمر.





علي صعيد استعدادات الفريق لهذه المباراة حذر البرتغالي مانويل جوزيه جميع لاعبيه من الاستهانة بفريق أنيمبا الذي سيصل إلي القاهرة غدا الخميس لبدء استعداداته للمباراة مؤكدا علي أن التعادل السلبي في مباراة الذهاب لا يجب أن يصيب اللاعبين بالغرور أو الثقة الزائدة وإنما يجب فقط أن يدعم معنويات الفريق.








المصرى اليوم : إقبال ضعيف علي شراء تذاكر مباراة الأهلي وأنيمبا






أصيب مسؤولو النادي الأهلي بحالة من الدهشة بسبب ضعف الإقبال من جانب الجماهير علي شراء تذاكر مباراة الفريق الكروي الأول أمام أنيمبا النجيري، المقررة السبت المقبل في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي.

كانت الإدارة قد طرحت التذاكر للبيع صباح أمس بأسعار في متناول الجميع من أجل ضمان الإقبال الجماهيري وملء استاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة.



ويأمل الجميع في زيادة الإقبال خلال اليومين المقبلين، حيث يعولون كثيراً علي الوجود الجماهيري المكثف لتحفيز اللاعبين.





الوفد : جوزيه يحدد اليوم التشكيل النهائي للفريق.. والخطة هجومية





يحدد مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في المران الأساسي اليوم التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء المرتقب بناء علي طريقة اللعب التي ستكون هجومية في المقام الأول دون إغفال للتأمين الدفاعي.



وسوف تصل الاستعدادات للقاء إلي »الذروة« في مران اليوم حيث يتم عمل تقسيمة في نهاية المران لتطبيق شكل الأداء الذي حدده الجهاز الفني طوال التدريبات الماضية التي شهدت منافسة بين جميع اللاعبين من أجل نيل شرف المشاركة في المباراة.



ورغم حالة المنافسة بين الجميع وتألق معظم اللاعبين في التدريبات إلا أن هناك قناعة باللعب بالتشكيل الثابت المعروف الذي يضم أمير عبدالحميد في حراسة المرمي وأمامه الثلاثي شادي محمد ووائل جمعة وأحمد السيد، ثم أحمد صديق في اليمين وجيلبرتو في اليسار، وحسام عاشور وأحمد حسن »أنيس بوجلبان« في وسط الملعب، ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة خلف المهاجم الصريح فلافيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير الصحف : لاتهاون فى الأهلى .. الخطة هجومية .. صدمة من ضعف الأقبال الجماهيرى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع فلسطينى :: منوعات +مرح وتسليه :: قسم الرياضة-
انتقل الى: