دموع فلسطينى

أروع منتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق البارشا - 501
 
اهلاوى مسلوب - 460
 
دمعه فرح - 400
 
فارس الموت - 341
 
دموع فلسطينية - 200
 
سكره مالحه - 185
 
فارس الموت 2 - 151
 
قطرة ندي - 127
 
همسات - 108
 
جميل - 87
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغانى ميس شلش
الأحد مايو 08, 2011 4:02 am من طرف زائر

» وقفة تضامن صامتة لفلسطين يوم الجمعة 19\11\2010 بكل بلدان العالم يرجى نشرها
الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:27 am من طرف زائر

» أإلف شكرٍ ليكَي أإختي
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 7:36 pm من طرف زائر

» برنامج اختراق الشبكات الاسلكية
الأربعاء يونيو 03, 2009 1:44 am من طرف focus

» هذه الأخطاء قد تدمر أبنائك
السبت يناير 24, 2009 11:08 am من طرف همسات

» طرق تعذيب النسوان
الأحد يناير 18, 2009 4:16 am من طرف همسات

» أكاذيب لا تخلو منها جلسات النساء
الأحد يناير 18, 2009 4:13 am من طرف همسات

» بيوت روعة كلها رومانسية
السبت يناير 17, 2009 4:01 pm من طرف همسات

» ملابس للامامير....................فوتوا
السبت يناير 17, 2009 4:00 pm من طرف همسات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الإثنين يونيو 10, 2013 2:48 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 59 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سمير الشوامرة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2858 مساهمة في هذا المنتدى في 448 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
تصويت

شاطر | 
 

 الأسبوع الثامن من الدورى: عبد الله السعيد يقود الدراويش للفوز فى ديربى القناة..وبتروجيت يعود للصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفير الحب
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 21
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 18/10/2008

مُساهمةموضوع: الأسبوع الثامن من الدورى: عبد الله السعيد يقود الدراويش للفوز فى ديربى القناة..وبتروجيت يعود للصدارة   السبت أكتوبر 18, 2008 5:07 am

فى إطار متابعة AhlyNews.com لمباريات الأسبوع الثامن من بطولة الدورى العام يقدم الموقع تقريراً كاملاً عن مباريات الدورى المقرر إقامتها اليوم وهى المصرى والأسماعيلى ، بتروجيت وبترول أسيوط ، المقاولون وأتحاد الشرطة.







المباراة : المصرى × الأسماعيلى
النتيجة : 1/2




انتزع الأسماعيلى أغلى ثلاث نقاط له فى بطولة الدورى العام وذلك عقب تفوقه على غريمه النادى المصرى البورسعيدى فى مباراة حربية شهدها استاد المدينة الحرة معقل الفريق البورسعيدى ، تقدم المصرى عن طريق أحمد جلال فى الدقيقة 40 من زمن المباراة وعادل نجم اللقاء الأول عبد الله السعيد النتيجة للدراويش فى الدقيقة 60 ثم عاد اللاعب نفسه ليحرز هدف التفوق لفريقه فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.



دخل المصرى المباراة بقوة عقب سلسلة النتائج غير الجيدة للفريق فى الفترة الأخيرة واستطاع الثنائى الشاب دودى الجباس وأحمد جلال مهاجمى المصرى تشكيل خطورة بالغة على مرمى محمد صبحى حارس مرمى الأسماعيلى الذى تصدى لتسديدة هائلة من مدفعجى بورسعيد عاشور الأدهم .



مع مرور الوقت ووسط امتلاك المصرى للكرة بفضل سيطرة خط وسطه بقيادة الغانى أكوتى منساه وعاشور الأدهم بدأت الخشونة المفرطة فى الظهور بين لاعبى الفريقين ويتدخل الحكم محمود سمير عثمان أكثر من مرة لفض الأشتباك بين لاعبى الفريقين فى فترة من أسوء فترات اللقاء.



فى الدقيقة 44 من الشوط الثانى يأبى حارس الأسماعيلى محمد صبحى فى الحفاظ على نظافة شباكه ويرتكب الحارس المتألق فى معظم أوقات الشوط الأول خطأ معتاد ويفشل فى إيقاف كرة عرضية من دودى الجباس الذى تلقى تمريرة رائعة من حاوى بورسعيد وجيه عبد العظيم لعبها بقوة ليهديها صبحى إلى أحمد جلال الذى لم يتوانى فى إيداعها فى المرمى الخالى لينتهى الشوط الأول بتقدم المصرى 1\0.



مع بداية الشوط الثانى دفع البرتغالى ريكاردو المدير الفنى للأسماعيلى بالثنائى أحمد خيرى ويوسف جمال بدلاً من الثنائى محمد فضل ومحمد حمص ، أعاد التغيرين بعض التوازن للدراويش وبالفعل يستطيع عبد الله السعيد ترجمة تفوق فريقه بهدف رائع عن طريق ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة جزاء المصرى فى الدقيقة 60 .



عقب الهدف شهدت المباراة إثارة وسخونة بسبب الأنفلات الذى أصاب لاعبى الفريقين والذى تسبب فى حصول إبراهيم سعيد ووجيه عبد العظيم على إنذار بسبب سوء السلوك ثم قام الحكم فى الدقيقة 66 بطرد مدافع المصرى محمد حافظ الذى حصل على الأنذار الثانى – المستحق – بسبب العنف وعقب الطرد يدفع المدير الفنى للمصرى حسام حسن بإيهاب المحص بدلاً من وجيه عبد العظيم ليعزز دفاعاته عقب النقص العددى بسبب الطرد.



يظهر المشاغب إبراهيم سعيد مجدداً ويضيع مجهود وتفوق فريقه بخطأ ساذج نتيجة تركيزه مع المدرجات بدلاً من اللقاء وهو ماتسبب فى حصوله على الأنذار الثانى بسبب سوء السلوك ويتم إقصاءه من المباراة وسط سخط وغصب من جماهير الناديين.



فى الدقيقة 90 يظهر بطل اللقاء عبد السعيد مجدداً وعلى طريقة كرستيانو رونالدو يسدد صانع الألعاب الشاب تسديدة هائلة من على حدود منطقة جزاء المصرى تسكن شباك حارس المصرى هيثم محمد الذى حاول إيقاف الكرة ولكن دون جدوى لينتهى اللقاء ويحصل الدراويش على أغلى 3 نقاط فى مشواره فى بطولة الدورى.
المباراة : بتروجيت × بترول أسيوط
النتيجة : 2\1


وفى مباراة ديربى من نوع أخر استطاع بتروجيت تحقيق فوز غالى على ضيفه بترول أسيوط فى ديربى البترول بنتيجة 2\1 فى المباراة التى استضافها استاد السويس الرياضى ليعود بتروجيت لتصدر بطولة الدورى العام –مؤقتاً- فى إنتظار نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش غداً.



احرز أهداف بتروجيت علاء إبراهيم فى الدقيقة 25 من الشوط الأول ثم أضاف سيد حمدى مهاجم بتروجيت الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 75 بينما احرز هدف بترول اسيوط بهاء سرى فى الدقيقة 90 وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بتروجيت إلى 17 نقطة ويتصدر البطولة المصرية بينما تجمد رصيد بترول أسيوط عند 9 نقاط.



المباراة : المقاولون العرب × أتحاد الشرطة

النتيجة: 1/1



وفى أخر مباريات اليوم استطاع المقاولون التعادل مع ضيفه أتحاد الشرطة بهدفاً وحيد لكل منهما فى المباراة التى اقيمت بينهم مساء الخميس على ملعب المقاولون العرب.



تقدم اتحاد الشرطة عن طريق لاعبه المحترف أرماند فى الدقيقة 16 من الشوط الثانى وعادل رضا الويشى النتيجة فى الدقيقة 27 من الشوط نفسه ليرتفع رصيد المقاولون إلى 10 نقاط ليحتل المركز السادس بينما استمر أتحاد الشرطة فى تذيل الدورى العام برصيد 4 نقاط .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
اهلاوى مسلوب
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 460
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأسبوع الثامن من الدورى: عبد الله السعيد يقود الدراويش للفوز فى ديربى القناة..وبتروجيت يعود للصدارة   السبت أكتوبر 18, 2008 5:18 am

مشكور كتير
عالمواضيع
الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأسبوع الثامن من الدورى: عبد الله السعيد يقود الدراويش للفوز فى ديربى القناة..وبتروجيت يعود للصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع فلسطينى :: منوعات +مرح وتسليه :: قسم الرياضة-
انتقل الى: