دموع فلسطينى

أروع منتدى
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
عاشق البارشا - 501
 
اهلاوى مسلوب - 460
 
دمعه فرح - 400
 
فارس الموت - 341
 
دموع فلسطينية - 200
 
سكره مالحه - 185
 
فارس الموت 2 - 151
 
قطرة ندي - 127
 
همسات - 108
 
جميل - 87
 
المواضيع الأخيرة
» تحميل اغانى ميس شلش
الأحد مايو 08, 2011 4:02 am من طرف زائر

» وقفة تضامن صامتة لفلسطين يوم الجمعة 19\11\2010 بكل بلدان العالم يرجى نشرها
الإثنين نوفمبر 15, 2010 6:27 am من طرف زائر

» أإلف شكرٍ ليكَي أإختي
الأربعاء نوفمبر 04, 2009 7:36 pm من طرف زائر

» برنامج اختراق الشبكات الاسلكية
الأربعاء يونيو 03, 2009 1:44 am من طرف focus

» هذه الأخطاء قد تدمر أبنائك
السبت يناير 24, 2009 11:08 am من طرف همسات

» طرق تعذيب النسوان
الأحد يناير 18, 2009 4:16 am من طرف همسات

» أكاذيب لا تخلو منها جلسات النساء
الأحد يناير 18, 2009 4:13 am من طرف همسات

» بيوت روعة كلها رومانسية
السبت يناير 17, 2009 4:01 pm من طرف همسات

» ملابس للامامير....................فوتوا
السبت يناير 17, 2009 4:00 pm من طرف همسات

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 18 بتاريخ الإثنين يونيو 10, 2013 2:48 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 59 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو سمير الشوامرة فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 2858 مساهمة في هذا المنتدى في 448 موضوع
سحابة الكلمات الدلالية
تصويت

شاطر | 
 

 جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   الأربعاء سبتمبر 10, 2008 2:11 pm

اخواني واخواتي الافاضل

اليكم بجدول الدروس ليوم واحد فقط لطالبة في الثانوية العامة فرع العلمي
وهذه ليست قصة او لمجرد الضحك بل واقع

الحصة الاولى

حصة العربي

حيث تدخل المدرسة مرددة(سلام الله عليكن اخواتي في الله)

اليوم سناخذ موضوع تعبير
ثم تطلب المدرسة من الطالبات كتابة موضوع تعبير عن انهيار حركة فتح واسباب انهيارها وتكتب على السبورة هذه الاسباب ومنها ل 1-الكفر بالله لدرجة الالحاد وانكار الذات الالهية
2-الانحلال الاخلاقي والتعرض للفتيات والنساء جنسياً

3-انتشار الرشوة والمحسوبية وووووو

5- هجرانهم لبيوت الله وتحريض الاخرين على ترك المساجد
6- هجرانهم لكتاب الله سنة رسوله

و تطلب من الفتيات الاتيان بايات قرءانية لاقوام اذل الله بهم في الارض وخسفهم كقوم لوط وفرعون وغيرهم وتشبيه ابناء فتح بهم

الاتيان بحكم وامثال لتدعيم الموضوع

وفي الخاتمة تطلب منهن الدعاء للشيخ احمد ياسين والشيح ابو العبد وامير المؤمنين الزهار

والدعاء على الرئيس ومن معه قائلةً عباس وزمرته الفاسدة والدعاء على ابناء فتح


حصة الكيمياء

تدخل المدرسة بدون لا سلام ولا كلام على قول المثل (كأنها داخلية زريبة بهائم اجلكم الله)

تسحب الكرسي وتجلس كالعادة في كل حصة لها وتبدء بالدرس الاخلاقي للفتيات وهو
نحن بحمد الله قد ايدنا الله بنصره (كانها هزمت اسرائيل ) ونصر مجاهدين في تطهير هذا الجزء من الوطن وهي غزة وباذن الله باقي اجزاء هذا الوطن(شكلها في حلم او كباقي المضلل بهم )

وتبدء بذكر وجه الشبه بين اليوم والامس فاليوم الاصلاح والتغير والقضاء على الفساد وووووو
واذا بطالبة من اوائل طالبات المدرسة وتشهد له المدرسة مدرساتها وطالباته باخلاقها العالية وقفت قائلة للمدرسة المستعارة

بعد اذنك ممكن اطرح عليكي عدة اسئلة فاجات اسئلي

قالت الطالبة انت عندنا منذ ايام الاضراب ولم نعرف اسمك لو سمحتى ما اسمك اجابتها (وانت ايش بدك في اسمي ؟؟ اقعدي

قالت الطالبة اذن سؤال اخير هل انت مرشدة اجتماعية او مدرسة كيمياء فنحن لم ندرس معك لو صفحة واحدة؟
اجابتها انتي قليلة الادب ومش متربية وهاي اخلاقكم في فتح وعلى هيك تتلمذتوا
قالت الطالبة والله اذا كانت فتح على هيك علمتنا واتربينا فلي كل الفخر انى اكون تعلمت على ايد فتح


حصة الرياضيات


تدخل مدرسة ابنة قائد كبير في حماس وتطرح السلام قائلة ((قياااااااام !!جلوووووووس))

حضرتوا الدرس لليوم يالله نشوف

تقف احدى الطالبات قائلة يا معلمتي الرياضيات خاصة ما بينفهم كانه درس تاريخ احفظ واجري الرياضيات بدو شرح وفهم

تجيبها قائلة (ليش هو انا بفهمكوش انا ابويا مدير لاربع مدارسومقسم وقته بين الاربع مدارس واتحدىاذا لقيتوا حدا مثله (طبعا مافيش مدير لاربع مدارس اخوانى الافاضل)
وتقول بتفكروا حالكم زى زمان والمدرسين اللى اكل عليهم الزمان وشرب ((خسئتي ايتها النكرة بان تتوصلي لحذاء في قدم مدرس حامل رسالة حيث شبه بالانبياء -قم للمعلم وفه التبجيلا- كاد المعلم ان يكون رسولا)
ثم تكيل الشتائم على المدرسين والمدرسات قائلة نحن المدرسين والمدرسات وهم لم ولن يعودوا الى المدارس ثانية واللى بفكر يصل المدرسة راح نقطع رجله

شايفين ايش الحماصيس ايش بسووو في التعليم
حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم هؤلاء المدعين الاسلام .


(جـــمــــيــــل )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فارس الموت
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 341
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 17/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   الخميس سبتمبر 11, 2008 3:15 am

هههههههه
مالك عالحماسيس
يا جميل
مو انتو الى بدكم تقطعوا رواتن المعلمين
اذا بينزلوا للتعليم
يعنى هى انا وانتا مو بمدرسة وحدة
فيها اساتذة
مو كلهم شباب متطوعين
وهدا بسبب حكومة فياض
دايتون
هههههههه
يسلمو جميل
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://domo3pal.ahlamontada.net
فارس الموت 2
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 151
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 23/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   الخميس سبتمبر 11, 2008 8:42 am

تسلم ايدك جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   الخميس سبتمبر 11, 2008 9:08 am

طيب يا دموع انا بشوفك في المدرسة

ميرسي تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
*عاشقة دموع*
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 35
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   السبت سبتمبر 13, 2008 8:30 am

والله اخى جميل فى هادا عندك حق لانو لو سالنا الابلة عن اسمها بتعملنا قصة بتفكرنا بدنا نناسبها
وكل مدرسة بتدخل الصف عنا ما عندهم غير موضوعين الاول عن مسلسل نور ومهند وسنوات الضياع والتانى
عن حكومة فتح وعن المدرسات المضربات ومعلمة الرياضيات ببتحول لمدرسة تربية اسلامية كلهم عنا بعطونا نص الحصة دين والنص التانى باقى المادة
معلش طولت عليك بس هاى الصراحة
مشكور كتير على موضوعك
تقبل مرورى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميل
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

عدد الرسائل : 87
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 26/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....   السبت سبتمبر 13, 2008 2:18 pm

هههههههههههه
والله كتير الكلام الي قولتي كتيييييييييييير حلو ومعقول وهدا شئ بصير عنا في المدارس
ميرسي علي صراحتك
تقبلي مروري
(جــمــيــل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جدول الدروس لطالب ثانوي في ظل الانقلاب .....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دموع فلسطينى :: فلسطين في القلب :: النقاش السياسي الفلسطيني-
انتقل الى: